[العاب][headercarousel]
[العاب][rightminisliderweb3-night]
[العاب][leftminicarouselweb3-night]

تحميل لعبة Homefront The Revolution مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Homefront The Revolution   مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Homefront The Revolution مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة الأشكن و المغامرات Homefront The Revolution ، الثورة يلي ما يعرف باسم صيغة لعبة Far Cry. وذلك أساسا انها مطلق النار عالم مفتوح مع مجموعة من الأنشطة الجانبية للقيام بصرف النظر عن المهام الرئيسية. إذا كنت مثل الألعاب لعبة Far Cry، قد أحب هذا واحد. اللعبة يعمل على أحد إصدارات أحدث من صرخة-المحرك حتى صور هو جيد جدا. يتم تعيين اللعبة في فيلادلفيا في عام 2027. عامين، بعد غزو كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية. وعموما، فإن القصة الرئيسية ومسلية ولكن لا شيء خاص للغاية.





متطلبات تشغيل اللعبة الأدنى
الجبهة الداخلية: الثورة يلي ما يعرف باسم صيغة لعبة Far Cry. وذلك أساسا انها مطلق النار عالم مفتوح مع مجموعة من الأنشطة الجانبية للقيام بصرف النظر عن المهام الرئيسية. إذا كنت مثل الألعاب لعبة Far Cry، قد أحب هذا واحد. اللعبة يعمل على أحد إصدارات أحدث من صرخة-المحرك حتى صور هو جيد جدا. يتم تعيين اللعبة في فيلادلفيا في عام 2027. عامين، بعد غزو كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية. وعموما، فإن القصة الرئيسية ومسلية ولكن لا شيء خاص للغاية.



موقع عربي متتخصص في العاب الفيديو ونشر روابط تحميل آخر الألعاب الإلكترونية للPC والأندرويد و الios ، وكذلك تحميل البرامج والملحقات مجانا

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة

عبّر عن تعليقكالإبتسامات